منوعات دردشات تحميل كلبيات وافلام متنوعه رياضه عربيه عالميه و سيارات
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد انفجار ثدييها.. 'فانيسا هالستيد' تطالب بحماية النساء من العمليات التجميلية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sayedmadkoor
مالك ومؤسس منتديات اديب الظل
مالك ومؤسس منتديات  اديب الظل
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2414
العمر : 46
العمل/الترفيه : الادب والشعر والخواطر
المزاج : ادب وشعر وثقافه
الدولـــة : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: بعد انفجار ثدييها.. 'فانيسا هالستيد' تطالب بحماية النساء من العمليات التجميلية    الإثنين 30 يناير - 8:21:27

بعد أن امضت شهورًا تعالَج من آثار التضخم الذي حدث في ثديها المزروع، والذي أدى إلى انفجاره بالنهاية، خضعت الممثلة والعارضة فانيسا هالستيد الأسبوع الماضي لعملية جراحية من أجل إزالة كل المواد المستخدمة في عملية التجميل الخاصة بتكبير ثديها والتي أجرتها منذ ثمان سنوات واستبدلتها بأخرى.


وكانت فانيسا (29 عامًا) شعرت بآلام شديدة في ثديها الأيمن في أكتوبر الماضي، خضعت على إثرها للعلاج، لكن الأمر كان مؤلمًا وغير محتملاً حسبما أشارت، ثم إكتشفت أن المادة الموضوعة لتكبير ثديها قد انفجرت وتسربت من الغلاف الذي كان يحتويها، مما أدى إلى ضرورة إزالة الثدي المزروع، الذي أنتجته الشركة الفرنسية 'بولي إمبلانت بروتيزيس، بي آي بي'.

ولأن عملية تضخم الثدي وإزالة المواد المستخدمة في عملية تكبيره واستبدالها كانت مؤلمة ومكلفة، أطلقت فانيسا هالستيد حملة على موقع 'فيس بوك' و'تويتر'، فضلاً عن موقعها الإلكتروني، من أجل حماية النساء من العمليات التجميلية العشوائية، ولإدانة شركة 'بي آي بي' المعنية بإنتاج مواد السيليكون المستخدمة في تكبير الثدي، إذ أن هناك العديد من النساء اللواتي وقعن ضحايا تلك الشركة الفرنسية.


كما طالبت فانيسا هالستيد بفرض رقابة على أطباء التجميل والمنتجات المستخدمة في عمليات التجميل، وتوفير تعويضات للنساء المتضررات سواء كانت مالية أو بتقديم خدمة تجميلية طبية أفضل لهن، علما أنها وجهت نصيحة إلى النساء بضرورة إزالة الأثداء الإصطناعية التي أنتجتها شركة 'بي آي بي' من أجسادهن كي لا يواجهن مصيرها.

ومن جانبها، صرحت هالستيد على موقعها على الإنترنت، قائلة: 'عانيت لفترة طويلة من الألم الجسدي والعقلي بسبب منتاجات شركة 'بي آي بي'، لذلك أنا مصممة على مساعدة النساء اللواتي وجدن أنفسهن في وضع مماثل لوضعي'.


يذكر أنه ووفقًا لصحيفة 'غارديان' البريطانية، ألقت السلطات الفرنسية القبض على رئيس شركة 'بي آي بي' ، كلود ماس، ووجهت إليه تهمة جنائية هي التسبب في أذى جسدي بسبب الأثداء الإصطناعية التي تنتجها شركته، لكن تم الافراج عنه بكفالة قدرها 100 ألف يورو مع منعه من مغادرة فرنسا

_________________

 


 



 


 


 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://adyeb.yoo7.com
 
بعد انفجار ثدييها.. 'فانيسا هالستيد' تطالب بحماية النساء من العمليات التجميلية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أديب الظــــل :: 
القســم الترفيهــي
 :: منتدى اخبار الفن والمشاهير
-
انتقل الى: