منوعات دردشات تحميل كلبيات وافلام متنوعه رياضه عربيه عالميه و سيارات
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عارضة أزياء تكشف أسرار علاقات حميمه مع لاعب ميلان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sayedmadkoor
مالك ومؤسس منتديات اديب الظل
مالك ومؤسس منتديات  اديب الظل
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2414
العمر : 46
العمل/الترفيه : الادب والشعر والخواطر
المزاج : ادب وشعر وثقافه
الدولـــة : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: عارضة أزياء تكشف أسرار علاقات حميمه مع لاعب ميلان   الأحد 5 فبراير - 7:45:35

وقد لا يستطيع أنصار كرة القدم مقارنة إصابة حارس مرمى انكلترا السابق ديفيد جيمس بشد في عضلات ظهره وغاب عن الملاعب لفترة عندما حاول التقاط جهاز التحكم من بعد التلفزيوني، أو إصابة زميله حارس مرمى انكلترا وتوتنهام السابق ديف باسنت عندما سقطت جرة كبيرة مليئة من سلطة كريم على قدمه التي قطعت وتراً من إبهام قدمه.

وليس حتى عندما تم نقل كيرك برودفوت مدافع رينجرز ومنتخب اسكتلندا إلى المستشفى بعدما انفجر بيضاً مسلوقاً في الميكروويف واحترق وجهه من اندفاع الماء المغلي والبخار، ومقارنتها مع سلسلة من النكسات التي اصيب بها بواتنيغ.





إصاباته المتكررة تسبب في زيادة ممارسة الجنس

فلاعب توتنهام وبورتسموث السابق لم يشارك سوى في 11 مباراة في دوري الدرجة الأولى الايطالي هذا الموسم بسبب سلسلة من الإصابات التي لحقت به. وقد كشفت صديقته ميليسا ساتا عارضة أزياء الملابس الداخلية عن أسباب كل منها.

وقد عانى بواتنيغ، الذي كان من المتوقع مشاركته في كأس الأمم الأفريقية، التي تقام منافساتها الآن، مع غانا على رغم أنه مولود في ألمانيا، لو لم يكن قد أعلن اعتزاله اللعب على المستوى الدولي، من مشكلة جديدة الأسبوع الماضي وذلك بعد إصابته بشد عضلي، حتى أن الشكوك بدأت تحوم حول مشاركته مع ناديه ميلان ضد ارسنال في دوري أبطال أوروبا التي ستقام يوم الأربعاء 15 شباط المقبل.

ووفقاً لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية، فقد كشفت ميليسا، التي تعرض أزياء الملابس الداخلية في مجلة "الرياضة المصورة" الأميركية الذائعة الصيت، أنه بسبب إصابات بواتنيغ المستمرة فإنه بدأ يمارس الجنس معها بين 7 إلى 10 مرات في الأسبوع.

وقالت: "أنا أكره المداعبة، لأنني أريد أن أصل إلى النقطة المهمة. موضعي المفضل هو أن أكون فوق صديقي حتى أتمكن من السيطرة".

_________________

 


 



 


 


 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://adyeb.yoo7.com
 
عارضة أزياء تكشف أسرار علاقات حميمه مع لاعب ميلان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أديب الظــــل :: 
القســم الترفيهــي
 :: منتدى اخبار الفن والمشاهير
-
انتقل الى: