منوعات دردشات تحميل كلبيات وافلام متنوعه رياضه عربيه عالميه و سيارات
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شيرين عبدالوهاب: أعيش وأموت في مصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sayedmadkoor
مالك ومؤسس منتديات اديب الظل
مالك ومؤسس منتديات  اديب الظل
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2414
العمر : 46
العمل/الترفيه : الادب والشعر والخواطر
المزاج : ادب وشعر وثقافه
الدولـــة : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: شيرين عبدالوهاب: أعيش وأموت في مصر    الجمعة 10 فبراير - 7:18:49

تزداد تألقا كل يوم, ينتظرها عشاقها من الخليج الى المحيط ليعيشوا بوجدانهم مع صوتها الذهبي, ومثلما لا يختلف اثنان




على صوتها لا يختلف أيضا اثنان على صراحتها, بهذه الصراحة حدثتنا النجمة المتألقة شيرين عبد الوهاب عن بكائها في "ليالي دبي" واتهامها بأنها هجرت مصر للعيش بلبنان وعن أولادها وألبومها الأخير "أسأل عليا".

تجربتي في التمثيل غير ناجحة

أعوض بناتي ما حرمت منه في طفولتي

لماذا طرحت ألبو م "أسأل عليا" في هذا التوقيت?

انتهينا من تجهيزه وبالتالي طرحناه في الأسواق ولا علاقة بين تاريخ صدور الالبوم في 21 يناير بمرور عام على الثورة لأنني كنت أتمنى ان يطرح الألبوم قبل ذلك بكثير, الا أن التجهيزات أخرتنا كثيرا.
هل ترين أن هذا التوقيت مناسب?

العمل الجيد عندما يطرح يقبل الناس عليه ومن ثم يحقق نجاحا بصرف النظر عن التوقيت الذي يطرح فيه لأنه يفرض نفسه.

ماذا عن ردود أفعال الجمهور على الألبوم حتى الآن?

الألبوم طرح منذ أيام ومن الصعب أن أحكم على ردود أفعال الجمهور في هذا التوقيت ولكن المؤشرات الأولية تؤكد أنه يسير في الطريق الصحيح. كما أن أصدقائي المقربين وزملائي الذين أثق بهم معجبون بالألبوم جدا وأتمنى أن ينال الألبوم اعجاب كل محبي الغناء في الوطن العربي.

احساسك الشخصي, هل سيحقق الألبوم ما تتمنيه?

أشعر بذلك لأنني وكل الذين شاركوني العمل بالألبوم اجتهدنا ليظهر بصورة مشرفة وبذلنا ما في وسعنا, وأنا مؤمنة بأن كل من جد وجد وراضية تماما عن الألبوم وأشعر أنه سيكون خطوة جديدة بالنسبة لي لما يحتويه من مفاجآت للجمهور فهو مختلف ومتنوع عن كل ألبوماتي السابقة سواء على مستوى الكلمات أو الأفكار أو الموسيقى أو التوزيع, وهو يضم 10 أغنيات متنوعة هي "اسأل عليا - بتحكي في ايه - ده مش حبيبي - لو لسة باقي - مسؤولة منك - واحدة بواحدة - اعصابة في تلاجة - حتروح - ونفسي أفهم ليه -والنبي لو جاني".

لماذا سجلت الأغنيات خارج مصر?

أردت أن أدخل توزيعا جديدا في الألبوم وكان لابد من استخدام أحدث الآلات على مستوى العالم فاضطررت للسفر, حيث توجد الآلات.

يتردد أن ألبومك "اسأل عليا" هو الأخير مع "روتانا" بسبب الخلافات على الدعاية?

علاقتي بشركة "روتانا" جيدة جدا ولا يرفضون شيئاً من الممكن تحقيقه لي ولا توجد أي خلافات بيننا والآن أنا مشغولة بحفلاتي المتعددة في الوقت الحاضر ومتابعة الألبوم ولم أفكر مطلقا في الرحيل عن "روتانا" أو التجديد معها فالقرار مؤجل.

أنتجت أغنية "وحشتني حبيبتي" هل تنوين أن تنتجي لنفسك في الفترة المقبلة?

هذه الأغنية أنتجتها لنفسي حباً في مصر لأنها أغنية وطنية وليس لدي مانع ان أنتج لنفسي بعض الاغنيات التي يمكن أن استفيد منها في الحفلات.
غنيت "ما شربتش من نيلها" كثيرا ولم تبك فما سبب بكاؤك أثناء غنائها في "ليالي دبي"?

هذه الأغنية تتميز كلماتها بأنها تستطيع أن تجعلك في قمة الفرحة وأيضا في قمة الحزن وأقصد بذلك أنني من الممكن أن أغنيها لمصر وقت الفرحة ووقت المحن وكثيرا غنيتها وأنا في قمة السعادة, أما هذه المرة غنيتها وأنا أشعر بالقلق على مصر وأستشعرت كلماتها ولم أستطع تمالك نفسي فانخرطت في البكاء ولن أحيي حفلا بعد اليوم والا سأغني فيه "ماشربتش من نيلها".
ما أكثر شيء يقلقك على مصر الآن?

ما نراه كل يوم ونسمع عنه نتيجة الانفلات الأمني يجعلني قلقة على مصر وأصبحت غير متفائلة بعدما كنت في قمة الفرح بعد الثورة والحقيقة أن الأوضاع في الوطن العربي كله أصبحت مخيفة وأتمنى أن تمر الأزمة التي تعيش فيها الدول العربية على خير وتعود أفضل ما كانت.

هل أزعجك ما تردد أنك ستتركين مصر بسبب الانفلات الأمني?

بالطبع أزعجني لأن هذا الكلام تشكيك في وطنيتي ولم اصرح به بل تم تحريف حديث تلفزيوني لي وقلت فيه بالنص "المناخ في مصر الآن غير جيد بالنسبة للأولاد ولكن بالنسبة لي ممكن أعيش في أي جو وأي مكان في الدنيا لأنني تربيت في حي شعبي وسأعيش وسأموت في مصر ولكن من الممكن أن أغادر مصر لبعض الوقت لو شعرت بخطر على أولادي" وأعتقد أن أي انسان طبيعي في الدنيا يخاف على أولاده ويفعل أي شيء لحمايتهم.
هل بناتك هم نقطة ضعفك?

مريم وهنا أعظم وأجمل شيء في الدنيا ولا أعتبرهما نقطة ضعفي بل هما نور حياتي ومن أجلهما أفعل أي شيء ولم لا وأنا تركت كل شيء في عز شهرتي وتزوجت وأنجبت.
كيف تتعاملين معهما?

عشت طفولة صعبة لأن أهلي لم يكونوا أغنياء رغم أنهم لم يبخلوا علي بأي شيء ولكن في النهاية الطموحات كانت محدودة وفقدت أشياء كثيرة في طفولتي واليوم أحاول أن أعوض ذلك في بناتي.
أنت فنانة وزوجك فنان فهل سترسمين طريقاً فنياً لبناتك?

بالنسبة لي أتمنى أن يسلكا مجالا آخر غير الفن يفيدا المجتمع به, فيكفي أنا ووالدهما عملنا بالفن, أما اذا امتلكت إحداهما الموهبة واختارت هذا الطريق فلن أقف امامها ولكن سأشفق عليها.
تشفقين عليها من ماذا?

من ضريبة الشهرة وتسليط الأضواء, فالفنان منا يشعر أنه محاصر طوال حياته وفي كل تصرفاته ومعرض للشائعات التي دائما تكون غريبة وللأسف في النهاية يتحمل الفنان مسؤوليتها.
ما الذي تغير فيك بعد الزواج والانجاب?

معروف أنني كنت عصبية ومجنونة وفي نفس الوقت حنونة ولكن بعد الزواج والانجاب أصبحت أهدأ كثيرا وتعلمت من الاطفال الصبر, وكذلك أصبحت على قدر كبير من المسؤولية.
ألم تفكري في الغناء للأطفال?

نعم أفكر في تقديم ألبوم غنائي كامل للأطفال لأن بناتي يريدون سماع أغنيات لهما بصوتي كما أفكر في تقديم أغنيات باللهجة اللبنانية والخليجية.
لك تجربة في التمثيل لماذا ابتعدت عنه?

أنا مطربة في الأساس وعندما أقدم على التمثيل فأعتبر نفسي ضيفة عليه ولابد أن تضيف التجربة الي وتجربتي في التمثيل أراها غير ناجحة ولم أكن محظوظة فيها رغم نجاحي أنا وأحمد حلمي كل في مجاله ولكن أفكر فعليا في تقديم فيلم استعراضي في الفترة المقبلة.


_________________

 


 



 


 


 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://adyeb.yoo7.com
 
شيرين عبدالوهاب: أعيش وأموت في مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أديب الظــــل :: 
القســم الترفيهــي
 :: منتدى اخبار الفن والمشاهير
-
انتقل الى: