منوعات دردشات تحميل كلبيات وافلام متنوعه رياضه عربيه عالميه و سيارات
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نوركا تنافس شاكيرا على لقب مغنِّية البوب 2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sayedmadkoor
مالك ومؤسس منتديات اديب الظل
مالك ومؤسس منتديات  اديب الظل
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2414
العمر : 46
العمل/الترفيه : الادب والشعر والخواطر
المزاج : ادب وشعر وثقافه
الدولـــة : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: نوركا تنافس شاكيرا على لقب مغنِّية البوب 2012    الجمعة 10 فبراير - 7:20:18

ترشحت المغنية الفنزويلية نوركا (26 عاماً)، والتي دخلت عالم النجومية من أوسع أبوابها، لجائزة (لو نويسترو) من أجل الفوز بلقب مغنية البوب 2012، في الحفل الذي سيقام يوم 16 من شهر فبراير/شباط الحالي، مع عدد من أبرز الأسماء النسائية المعروفة في عالم موسيقى البوب.
ومن المؤكد أن دخول إسم نوركا ضمن قائمة الترشيحات لهذه الجائزة، والوقوف الى جوار مغنيات حققن إنتشاراً عالمياً واسعاً، يعد بمثابة خطوة كبيرة بإتجاه الطريق الصحيح، والنتيجة المتوقعة للمثابرة والعمل الشاق الذي إختارته هذه المغنية لبلوغ هدفها وتحقيق حلمها.

ويأتي هذا الترشيح أيضاً في الوقت الذي تطلق نوركا أغنيتها الجديدة (معجزة – ميلاغرو)، والفيديو كليب الخاص بها، والذي تم تصويره في مدينة ميامي.

ومذ كانت صغيرة كشفت نوركا عن ميولها الموسيقية، التي تحولت الى حلم حلّق بها الى فرنسا، رغبة منها في تحقيقه، على الرغم من إدراكها لاحقاً أن الولايات المتحدة الأميركية هي المكان الأنسب لترجمة حلمها الى واقع.

وعندما سافرت الى هناك إلتقت بالمنتج الموسيقي، الكوبي الأصل، إميليو إستيفان، زوج المطربة العالمية غلوريا إستيفان، الذي عبّر عن إعجابه بصوتها وإسلوبها في الغناء، ونصحها بإتباع نظام غذائي لتخفيف وزنها.

وثمرة عمل نوركا المضني في مجال الغناء، تجسّد في ترشيحها، ولأول مرة، لجائزة (لو نويستيو)، وفي الإنتشار الواسع لأغنيتها (مثلما تفعل أنت – كومولو آثيس تو)، التي أطلقتها مع مجموعة من أغنيات ألبومها (معجزة – ميلاغرو)، من إنتاج إميليو إستيفان.


واللافت للنظر، أن شهرة هذه المغنية آخذة في الإنطلاق سريعاً في سماء النجومية، فقد جاءت أغنيتها ضمن (التوب تين) في قائمة البيلبورد، وإحتلت الرقم 35 في قائمة أفضل أغنيات البوب اللاتينية، والرقم 9 في منافسات (ميديا بيس)، إضافة الى تقدمها على أغنية (رابيوسا) لشاكيرا، ضمن قائمة أغنيات (بي دي إس)، حيث جاءت أغنيتها في المرتبة 18 ضمن قائمة الأغنيات ال (500)، الأكثر إنتشاراً خلال العام في قارة أميركا اللاتينية.

_________________

 


 



 


 


 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://adyeb.yoo7.com
 
نوركا تنافس شاكيرا على لقب مغنِّية البوب 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماذا سيحدث في عام 2012
» صور x صور 2012
» شركة Adidas تعلن كرة نهائي دوري أبطال أوروبا 2011 \ 2012
» القيامة الصغرى 2012
» FIFA WORLD CUP SOUTH AFRICA + FIFA 2012 █ PC █

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أديب الظــــل :: 
القســم الترفيهــي
 :: منتدى اخبار الفن والمشاهير
-
انتقل الى: