منوعات دردشات تحميل كلبيات وافلام متنوعه رياضه عربيه عالميه و سيارات
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الذراع الأيمن للحمبولى يهدد بنسف نجع الجسر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sayedmadkoor
مالك ومؤسس منتديات اديب الظل
مالك ومؤسس منتديات  اديب الظل
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2414
العمر : 47
العمل/الترفيه : الادب والشعر والخواطر
المزاج : ادب وشعر وثقافه
الدولـــة : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: الذراع الأيمن للحمبولى يهدد بنسف نجع الجسر    الأربعاء 14 مارس - 8:21:33

لجأ أحمد حمزة الذراع الأيمن لياسر الحمبولى خط الصعيد إلى حيلة جديدة لتأمين نفسه وعصابته من مداهمات أجهزة الأمن، حيث قام بعمل كردون حول منزله عن طريق تطويق المنطقة المحيطة بمنزله بأسطوانات البوتاجاز المعلقة أعلى أعمدة الإنارة وذلك بنجع الجسر بمنطقة الضبعية غرب الأقصر، وهدد بنسف وتدمير المنطقة بالكامل فى حال مداهمة قوات الأمن لمنزله.

وأكد شهود عيان بالقرية أن المدعو أحمد حمزة رفض الاستجابة لتدخلات أهالى القرية الذين طالبوه بإنزال إسطوانات البوتاجاز من أعلى أعمدة الإنارة وذلك بعدما سيطرت حالة من الفزع على أهالى النجع.

وأضاف شهود العيان إن حمزة يتحدى أجهزة الأمن حيث قام مساء أمس بسرقة سيارة تحت تهديد الأسلحة الآلية، وهو يستعد لمواجهة الشرطة، حيث يقوم بعض معاونى حمزة بتأمين المنطقة بالكامل عن طرق تواجده أعلى المنزل المكون من 5 طوابق وبحوزته كمية من الأسلحة ليكشف المنطقة بالكامل من أعلى المنزل، كما تنتشر بعض العناصر المعاونة لحمزة على الطريق الزراعى المؤدى إلى منزله، ويقومون بإبلاغ بعضهم البعض بأى سيارة تتقدم نحو منزل حمزة الواقع وسط زراعات القصب.

التقطت "اليوم السابع" صورة لأسطوانات البوتاجاز المعلقة أعلى أعمدة الإنارة المحيطة بمنزل حمزة بعد التخفى فى إحدى السيارات ومغافلة رجال حمزة المحيطين للمنزل.

يذكر أن أحمد حمزة هو الذراع الأيمن لياسر الحمبولى خط الصعيد الذى تم القبض عليه مؤخرا فى السادس والعشرين من يناير الماضى.

ومن ناحية أخرى كشفت مصادر أمنية، عن أن هناك اتجاها لتسهيل عملية اتصال ما بين أحمد حمزة، وخط الصعيد ياسر الحمبولى لإقناعه بتسليم نفسه إلى السلطات، ولم تكشف المصادر، عن طبيعة هذا الاتصال سواء كان سيتم عن طريق وسطاء من الأهالى أو قريب الطرفين.

ومن ناحية أخرى أحالت النيابة الكلية بالأقصر تحت إشراف المستشار محمد فهمى المحامى العام لنيابات الأقصر، أحد أفراد التشكيل العصابى لياسر الحمبولى المعروف إعلاميا بخط الصعيد إلى محكمة الجنايات بعد أن وجهت له النيابة تهمة حيازة سلاح آلى ومقاومة السلطات.

كانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على أحد أفراد التشكيل العصابى لياسر الحمبولى خط الصعيد، ويدعى الحارس أحمد حسن 30 سنة عاطل ومقيم أرمنت الحيط وبحوزته بندقية آلية وكمية من الطلقات، وذلك بعد تبادل إطلاق النيران بين الأجهزة الأمنية والمتهم، حيث غافلت أجهزة الأمن المتهم وشنت حملات مفاجئة على منزله بعد إيهامه بانشغالهم فى تأمين العملية الانتخابية حيث كانت الحملة يوم 28 نوفمبر الماضى فى يوم انتخابات مجلس الشعب بالأقص
ر.

_________________

 


 



 


 


 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://adyeb.yoo7.com
 
الذراع الأيمن للحمبولى يهدد بنسف نجع الجسر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أديب الظــــل :: منتديات اديب الظل العامــــه :: عالم الجريمة والعنف والقضايا الساخنه-
انتقل الى: