منوعات دردشات تحميل كلبيات وافلام متنوعه رياضه عربيه عالميه و سيارات
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سعيد صالح: سأدخل السجن مع صديق عمرى عادل امام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sayedmadkoor
مالك ومؤسس منتديات اديب الظل
مالك ومؤسس منتديات  اديب الظل
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2414
العمر : 46
العمل/الترفيه : الادب والشعر والخواطر
المزاج : ادب وشعر وثقافه
الدولـــة : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: سعيد صالح: سأدخل السجن مع صديق عمرى عادل امام    الأربعاء 2 مايو - 6:06:41


أعرب الفنان الكبير سعيد صالح عن قلقه الشديد من الحكم الذى صدر من قبل محكمة جنح الهرم الثلاثاء الماضى برئاسة المستشار محمد عبدالعاطى بتأييد الحكم بحبس عادل امام 3 شهور وكفالة 100 جنيه، بعد أن ادانته المحكمة بالاساءة للدين الاسلامى فى أكثر من عمل سينمائى ومسرحى مما قام ببطولتهم .



أكد سعيد صالح إنه لايتصور على الاطلاق معاقبة عادل أمام على أعمال رائعة وكبيرة تعد من أفضل الأفلام التى انتجتها السينما فى العشرين عاما الماضية، باتفاق كل الجماهير والنقاد بهذا الشكل وفى مثل هذا التوقيت الذى كنا نتوقع فيه أن يتم التعامل مع كافة الأمور بشكل مختلف عما كان يحدث خلال العقود الثلاثة الماضية .
وعن توقعاته لسير القضية فى الفترة القادمة يقول: لدى ثقة كبيرة من أن هذه الأزمة ستنتهى فى جلسة الاستئناف، خاصة وأن هذه الأعمال مجازه كنصوص ومشاهدة من قبل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، ومن ثم لايمكن محاسبة المبدعين على أعمال قاموا بتقديمها تحت بصر وسمع كل أجهزة الدولة .
وعما إذا حدث لاقدر الله وتم تأييد الحكم يقول سعيد صالح: '' لا أتصور ان يحدث هذا، وساطالب بحبسى معه فعادل امام ليس مجرد زميل شاركته بطولة مجموعه من الأعمال بينما هو صديق عمرى ولا اتصور أبدا أن فراقه ليوما واحدا'' .
من المعروف أن صداقة عادل امام وسعيد صالح بدأت فى منتصف ستينات القرن الماضى، وانضم لهما صلاح السعدنى ولم يكن أى منهما يفترق عن الاخر سوى ساعات النوم، ولم يتخلى عادل أمام عن سعيد صالح فى اى ازمة مر بها خاصة ازمة حبسه الشهيرة، وكان اخر عمل فنى جمع بينهما فيلم (زهايمر) اخر ماقدم عادل امام؛ حيث قدم سعيد صالح فى الفيلم مشهدا واحدا نال استحسان واعجاب الجمهور والنقاد وحصل على مجموعه من الجوائز عليه .
كانت جبهة الابداع قامت صباح الاربعاء بتنظيم وقفه احتجاجية أمام محكمة شمال الجيزة بشارع السودان، وتم تقديم بلاغ للتفتيش القضائى حول مخالفات الحكم على الفنان عادل إمام، كما اعلن فنانو ومبدعو الاسكندرية بتنظيم وقفه أخرى لمساندة عادل امام ضد حكم الحجر على الابداع على حد وصفهم .
وفى الوقت ذاته قام عدد كبير من الفنانين والنقاد باعلان تضامنهم مع عادل امام سواء عبر مشاركتهم فى البرامج التليفزيونية أو الاحاديث الصحفية ويتوقع أن تتضاعف الوقفات خلال الايام القادمة.

_________________

 


 



 


 


 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://adyeb.yoo7.com
 
سعيد صالح: سأدخل السجن مع صديق عمرى عادل امام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أديب الظــــل :: 
القســم الترفيهــي
 :: منتدى اخبار الفن والمشاهير
-
انتقل الى: