منوعات دردشات تحميل كلبيات وافلام متنوعه رياضه عربيه عالميه و سيارات
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالصور حادث قطــــــــار الفيوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sayedmadkoor
مالك ومؤسس منتديات اديب الظل
مالك ومؤسس منتديات  اديب الظل
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2414
العمر : 47
العمل/الترفيه : الادب والشعر والخواطر
المزاج : ادب وشعر وثقافه
الدولـــة : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: بالصور حادث قطــــــــار الفيوم   الأحد 11 نوفمبر - 7:53:59

حادث مروع شهدته عزبة دوار، الواقعة بين قريتى "سيلا" و"الناصرية" بمركز الفيوم، إثر تصادم القطارين رقم 1110 و153، وأسفر عن مصرع 4 وإصابة 33 آخرين.

وبحسب ما ورد فى تقرير صادر عن ديوان محافظة الفيوم، فإن من بين القتلى، سائقا القطارين، وحورية عزت رزق22 سنة عروس كان زفافها منذ أيام من عزبة الحموى بالناصرية، وتم نقل المصابين لتلق العلاج بمستشفى الفيوم، فى حين نقلت 3 حالات من بين المصابين لتلق العلاج بمستشفى الهرم، فى الجيزة.

ومن بين المصابين اللذين تم التعرف على هويتهم: أشرف صابر 40 سنة وعمرو رمضان 17 سنة وحمدى محمد 35 سنة وسيد محمد رجب 31 سنة وحاتم صالح 15 سنة وشيرين سيد 20 سنة وعصمت محمد 44 سنة ومعوض فرج 65 سنة وصافية نجيب 55 سنة وعبد الفتاح عويس 40 سنة ومحمد كيلانى 55 سنة وأشرف سعد 40 سنة ومحمد أحمد 55 سنة وحاتم صادق 85 سنة وشوقى شحاتة 20سنة، وتبين أن الجثث الثلاثة لسائقى القطارين وسيدة تدعى وحورية عزت رزق22 سنة.

"إحنا غلابة وكنا مسافرين لأشغالنا"، بهذه الكلمات بدأ عدد من مصابى الحادث كلامهم لـ"اليوم السابع"، وقال محمد كيلانى المحتجز بمستشفى الفيوم العام، إنه يعمل مبيض محارة وكان فى طريقه من الفيوم إلى القاهرة للذهاب لعمله، وأنه بعد قرية سيلا بحوالى 2 كيلو متر تصادم القطارين. وتابع: "لم أشعر بنفسى إلا وهم ينقلونى إلى هنا بمستشفى الفيوم العام وأخبرنى الأطباء أننى أصبت بكسر فى رقبتى.. أنا تعبان أوى ومش عارف هجيب رزق أولادى منين ربنا هو الرازق".

فيما قال محمد جابر الذى أصيب شقيقه عبد الله فى الحادث، إن شقيقه يعمل مساعد شرطة وكان قادم من القاهرة إلى الفيوم، لقضاء إجازته بين أسرته ولكنهم فوجئوا باتصال أنه مصاب بكسر فى أنفه إثر وقوع حادث التصادم بين القطارين، ولم يستطيع عبد الله الحديث نظرا لسوء حالته الصحية.

من جانبه، قال محمد على الذى تواجد بالمستشفى ضمن أهالى المصابين، إن ابن شقيقه حاتم زاهر على يقيم ببنى سويف طالب فى كلية التربية بالفيوم، وكان قادما من الفيوم إلى بنى سويف فى إجازة لزيارة أسرته وكان يستقل القطار المتجه من الفيوم للواسطى، وأشار إلى أن الأطباء احتجزوه فى مستشفى الفيوم العام، بعدما أكدوا إصابته بارتجاج فى المخ وأنه أصيب بكدمات وإصابات فى ظهره نتيجة كسر زجاج شباك القطار أثناء الحادث.

وتابع: مستشفى الفيوم العام لا يصلح لاستقبال المرضى ولا يوجد أى اهتمام من قبل المسئولين بالمستشفى".


من جانبه أصدر محافظ الفيوم تعليمات باستمرار حالة الطوارئ بالمستشفى العام لاستقبال المصابين وأصدر تعليمات بصرف خمسة آلاف جنيه لأسرة كل متوفى، وألفين جنيه لكل مصاب.


جاء ذلك بينما انتقل فريق من النيابة العامة بإشراف المستشار عمرو سلامة المحامى العام الأول لنيابات الفيوم لمعاينة الحادث وتبين أن خطأ قام به عامل التحويلة، وراء الحادث.















_________________

 


 



 


 


 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://adyeb.yoo7.com
 
بالصور حادث قطــــــــار الفيوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أديب الظــــل :: منتديات اديب الظل العامــــه :: عالم الجريمة والعنف والقضايا الساخنه-
انتقل الى: